الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

السعوية.. شؤون الحرمين تعلن تخصيص مصلى للمسنات

مصلى للمسنات
مصلى للمسنات

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، تخصيص مصلى للمسنات داخل المسجد الحرام، وفق وكالة الأنباء الرسمية "واس".

في التفاصيل، قالت الرئاسة العامة لشؤون الحرام والمسجد النبوي، إنه في إطار توفير أفضل الخدمات لكبار السن، فقد جرى تخصيص مصلى للسيدات عند الباب 88.

وأوضحت الرئيس العام للخدمات الاجتماعية عبير الجفير، أن المصلى الجديد، بهدف لتيسير أداء العبادة على المسنات، ضمن الارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

كانت إدارة الجوازات في مطار الملك عبد العزيز الدولي، وغيرها، أعلنت بدء استقابل المستفيدين من تأشيرة الزيارة للقادمين جوا، والتي استحدثتها السعودية مؤخرا.

وأوضحت أن مدة التأشيرة الجديدة 90 يوما، وبإمكان حامليها التنقل في السعودية، وأداء العمرة، والمشاركة في الاحتفالات المقامة، وزيارة المعالم السياحية.

وتستهدف السعودية من التأشيرات الجديدة، تسهيل الزيارة لبيت الله الحرام لأداء العمرة، وجذب مزيد من السياح في إطار خطة الممكلة 20230، والتي تحظى بمتابعة مستمرة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضا| أول تعليق من الصين على أنباء تحليق منطاد تجسس لها في أمريكا