الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بافتتاح كأس العالم للأندية

الاهلي في كأس العالم للأندية
الاهلي في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق مطلع فبراير المقبل في المملكة المغربية وحتى 11 من الشهر ذاته.

ويشارك الأهلي في الدور الأول من البطولة، ويفتتح مبارياته بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وتأتي مشاركته بعد حصوله على وصافة القارة السمراء، عقب خسارته دوري الأبطال أمام الوداد المغربي.

كأس العالم للأندية

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات كأس العالم للأندية في المغرب بمشاركة الأهلي

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

ويخوض الأهلي أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل، الموافق 1 فبراير، والتي تجمعه بأوكلاند سيتي النيوزيلندي في تمام التاسعة مساء.

أقرأ ايضًا: فرج عامر: سموحة تعاقد مع ثلاثي الأهلي بدون مقابل

بعثة الأهلي تسافر للمغرب اليوم

وتستعد بعثة المارد الأحمر للمغادرة إلى المغرب اليوم السبت، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد أن يخوض الفريق مرانًا ختاميًا على ملعب التتش قبل التوجه إلى المغرب على متن طائرة خاصة.

وكانت بعثة أوكلاند سيتي وصلت مساء أمس الجمعة، إلى مدينة تطوان المغربية، لتصبح أولى الوفود وصولًا.