الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة فلسطيني وشرطي إسرائيلي في اشتباكات بمخيم شعفاط

إصابة فلسطيني وشرطي من قوات الاحتلال
إصابة فلسطيني وشرطي من قوات الاحتلال

أصيب اليوم إسرائيلي من قوات الأحتلال بجروح بسيطة، بينما أصيب فلسطيني بجروح خطيرة، ناحية المواجهات التي اندلعت بمخيم "شعفاط " للاجئين بالقدس الشرقية.

وأوضحت اليوم الصحيفة الإسرائيلية "يديعوت أحرونوت": "أثناء تبادل النار بين الطرفين، قام الجيش الاحتلال الإسرائيلي بهدم منزل "عدى الفلسطيني" والذي قام في أكتوبر الماضي بتنفيذ هجوم إطلاق نار على معبر "شعفاط"، والذي أسفر عن مقتل المجندة الإسرائيلية "نوعا لازر".

وأثناء قيام عدي بتنفيذ هجوم اخر علي إسرائيل، قامت القوات الإسرايلية بقتلة في 19 أكتوبر وذلك بعد 11 يوما من تنفيذ الهجوم ، حيث قام بفتح النار على حراس أمن عند مدخل مستوطنة "أدوميم" شرق القدس الشرقية، وأصاب أحدهم قبل أن يسقط هو قتيلا برصاص الآخرين.

وقالت الصحيفة: "إن هذا الهجوم فتح النار على مصرعية على قوات الاحتلال الإسرائيلية حيث ألقيت عبوات ناسفة تجاهها، وقامت قوات حرس الحدود بإطلاق النار على مخرب كان يحمل سلاحا، وأدي ذلك لحدوث إصابات".

وأوضحت مصادر فلسطينية أن الشاب الفلسطيني الذي أصيب هو صلاح محمد علي، من سكان مخيم شعفاط.

وأضافت الصحيفة أيضا: إنه أثناء المواجهات أصيب شرطيا إسرائيليا بجروح بسيطة وكان بحاجة إلى رعاية طبية.

وأكملت هيئة البث الرسمية أنه تم اعتقال فلسطينيا خلال المواجهات وتم اقتياده للتحقيق في الأمر، مشيرة إلى تواصل عملية هدم بيت عدي التميمي.

ووجهت مؤسسة الحقوق الدولية انتقاد على سياسة العقاب الجماعي التي تتبعها إسرائيل بحق الفلسطينيين.

اقرأ أيضا: عاجل.. بايدن يوافق على تقديم 31 دبابة «أبرامز» إلى أوكرانيا