الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المنتدى العربي لصحة المرأة يختتم دورته الثانية في مصر

اختتم المنتدى العربي لصحة المرأة، أعمال دورته الثانية في مصر بمشاركة من وزارة الصحة ووزارة التضامن الاجتماعي وجامعة الدول العربية، وعدد من المؤسسات الصحية في لبنان والسعودية.

ركز المؤتمر المنعقد تحت شعار "السمنة والسرطان"على وباء السرطان وأصنافه، وطرق الكشف عنه وسبل العلاج، كما تطرقت جلسات المؤتمر إلى أمراض السمنة والقلب، ومخاطرها على الصحة العامة.

وشارك بالمؤتمر الذي عقدته الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، والمستشار خميس البوزيدي ممثلاً عن جامعة الدول العربية، والدكتور محمد العزب رئيس الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم.

يستمد المنتدى فكرته من مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام بالمرأة ومحاربة المشاكل الصحية التي تواجهها، وفي مقدمتها مشكلة السمنة وتأثيرها على صحة المرأة وارتباطها بأمراض السرطان المختلفة، خاصة التي تصيب النساء مثل سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم.

الراعي الإعلامي للمؤتمر كان شركة ديلي ميديكال انفو Dailymedicalinfo من خلال تغطية لجلسات المنتدى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، للمساهمة في رفع الوعي الصحي للمرأة العربية.

وقال المسئول الإعلامي في شركة Dailymedicalinfo إن المنصة الحائزة على جائزة أفضل موقع طبي عربي في قمة رواد التواصل الاجتماعي، تشارك في المنتدى انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية، بهدف نشر الوعي الطبي بين متابعيا البالغ عددهم أكثر من 25 مليون متابع عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضا: الأردن: تمزيق المصحف تطرف وتعصب ولا يمت لحرية التعبير بصفة