الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الإسكان يلتقي مسؤولي مجلس العقار المصري

وزير الإسكان
وزير الإسكان

التقى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، أمس الخميس 19 يناير 2023، رئيس مجلس العقار المصري الدكتور أحمد شلبى، وذلك في اجتماع مع عدد من مسؤولي وزارة الإسكان، بهدف مناقشة التحديات التطوير العقاري، والسعي نحو إيجاد حلول سريعة لعل تلك الصعاب التي تواجه القطاع، مع اتخاذ القرارات المناسبة، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وزير الإسكان يلتقى مسئولى مجلس العقار المصري

قال الدكتور عاصم الجزار، إن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تستقبل دائما تحديات ومقترحات وأراء كل العاملين في قطاع التطوير العقاري، وذلك بهدف إيجاد حل لكل التحديات التي تواجه قطاع التطوير العقاري، والسعي نحو حلها، بما يضمن استمرار العمل بهذا القطاع الهام الذي يعد قاطرة للتنمية الاقتصادية.

كما استمع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مطالب العاملين في قطاع التطوير العقاري، ومقترحاتهم للتعامل مع الصعاب التي تواجه العاملين بالقطاع، مشيرا إلى أن عدداً من مطالبهم ومقترحاتهم قد أقرتها الوزارة بالفعل، والعدد الآخر يتم دراسته للوصول إلى أفضل صيغة تحقق مصلحة الدولة والعاملين في القطاع.

قرأ أيضا.. 170 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ25% في البنك الأهلي

موضوعات متعلقة