الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إحالة سيدة وعشيقها إلى المفتي لاتهمامهما بقتل زوجها

متهم
متهم

بعد مرور خمسة أشهرعلى واقعة مقتل زوج على يد زوجته وعشيقها في بولاق الدكرور، أسدلت اليوم محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبد الناصر حسانين الستار على القضية بإحالة أوراق السيدة وعشيقها إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما فيما نسب إليهما من جرائم، كما حددت المحكمة جلسة 18 مارس المقبل للنطق بالحكم.

اقرأ أيضا: إصابة 14 راكبا في انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي بالمنيا

وقعت الجريمة يوم 9 أغسطس الماضي، عندما خططت ربة منزل تدعى "ن.م" مع عشيقها ويدعى "م. ح"، ويعمل حلاق على التخلص من زوجها، وفي يوم الواقعة اتجه المتهم إلى منزل عشيقته وساعدته في دخول الشقة، وما أن رأه زوجه قام العشيق بإلقاء مادة حارقة على وجهه حتى لا يتمكن من مقاومته وبعد ذلك قام بضربه على رأسه بمطرقة حديدية وسدد له عدة طعنات باستخدام سكين حتى فارق الحياة.

توصلت تحريات البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أن زوجة المجني عليه تربطها عِلاقة عاطفية بالمتهم وأنها خططت مع عشيقها للتخلص من زوجها وبضبطهما اعترفت السيدة وعشيقها بارتكاب الجريمة وأحالتهما النيابة بعد التحقيق معهما إلى الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.