الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:44 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

من وضع خطة شيطانية للإعدام.. قصة ربة منزل وعشيقها أنهيا حياة الزوج بحلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في أحد شوارع منطقة المعصرة بحلوان عقار مجهور يدور فيه جريمة اجتمع فيها شياطين الإنس للانتقام من أحد الأشخاص الذي تزوج من امرأه لم تصن عرضه واتفقت مع عشيقها على التخلص منه باعتباره العائق الذي يحول بينهما ليتزوج كل منهما الآخر.

خطة شيطانية وضعتها المتهمة الأولى بالاتفاق مع المتهم الثاني «عشيقها» للتخلص من زوجها التي رأت أن الحياة استحالت بينهما خاصة بعد انتوائه الزواج من أخرى غيرها، بخلاف الإهانات التي تتعرض لها.

الزوجة المتهمة استشاطت غضبا وضمرت الشر في نفسها واستأجرت عقار مهجور في منطقة المعصرة بحلوان وطلبت من عشيقها الحضور إلى مكان الجريمة لتنفيذها، ووضعت العديد من الحيل لاستدراج المجني عليه إلى هذا المكان، وفور وصوله فوجئ أنها نصبت له كمينا ووقع فيه.

بكل ما أوتي المجني عليه من قوة حاول الزود عن نفسه ولكن كان دون جدوي خاصة وأنه تلقي طعنة من يد زوجته المتهمة الأولى في رقبته حتي خارت قواه فسقط أرضا ليعاجله الثاني بعدد من الطلقات من السلاح الناري الذي كان بحوزته، وتركاه غارقا في دمائه وفرا هاربين.

أيام قليلة وشعر سكان المنطقة برائحة كريهة وبالفحص وجدوا جثة لأحد الأشخاص في حالة تعفن وحوله بركة من الدماء الذي يغلب عليه اللون الأسود لمرور وقت عليه، وبالكشف عن هوية المجني عليه تم التوصل إلى أسرته وبمناقشة الزوجة وتضييق الخناق عليه اعترفت بارتكابها الجريمة مع عشيقها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وعاقبتهما بالإعدام شنقًا بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية في إعدامهما.

اقرأ أيضا: الداخلية تداهم 8 مصانع ومخازن غير مرخصة بالجيزة وبني سويف