الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بدء أولى جلسات محاكمة قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها في بورسعيد

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

بدأت محكمة جنايات بور سعيد، اليوم السبت 14 يناير، أولى جلسات محاكمة الفتاة المتهمة بقتل والدتها فى بورسعيد.

ويُذكر أن النيابة العامة، قد أحالت المتهمة "نورهان.خ"، التي تبلغ من العمر 20 عامًا، والتي قتلت أمها بـ محافظة بورسعيد، إلى محكمة الجنايات، وحددت المحكمة الدائرة الثالثة لنظر القضية في يوم 14 يناير الجاري من عام 2023.

وكما أحالت النيابة العامة الحدث "حسين.ف" الذي لم يتجاوز الـ 15 من عمره إلى محكمة جنايات الأحداث، وتنظر المحكمة ثاني الجلسات في 15 يناير الجاري، ووجهت للمُتهمَين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

اقرأ أيضًا: الداخلية تداهم 8 مصانع ومخازن غير مرخصة بالجيزة وبني سويف

في سياق أخر تعقد محكمة شمال القاهرة، اليوم السبت، جلسة استكمال محاكمة 6 من المتهمين في واقعة كفن عين شمس، لاتهامهم في قضايا مخالفة مباني.

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة المتهمين من الأول إلى الثالث بالسجن المشدد 10 سنوات، ومن الرابع إلى السادس بالسجن المشدد 5 سنوات، ومن السابع إلى الثاني عشر بالسجن سنتين، وحكمت على باقي المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بفيديو الكفن بالبراءة.