الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تويتر يبدأ موجة تسريح جديدة لموظفيه

ذكرت وكالة أنباء بلومبرج أمس السبت، أن شركة تويتر أجرت مزيدًا من التسريحات على فريق الثقة والأمان المسئول عن الإشراف العالمي على المحتوى وفي الوحدة المتعلقة بخطاب الكراهية والتحرش.

وذكر التقرير نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن ما لا يقل عن عشرة تسريحات أخرى ليلة الجمعة كانت من نصيب مكاتب الشركة في دبلن وسنغافورة.

وأضاف التقرير أنه تم أيضًا إلغاء الفرق التي تتعامل مع سياسة المعلومات المضللة والنداءات العالمية ووسائل الإعلام الحكومية على المنصة.

يذكر أن موقع تويتر قام بتسريح ما يقرب من 3700 موظف أوائل نوفمبر الماضي في إجراء لخفض التكاليف، كما استقال المئات في وقت لاحق.

ولم تكن شركة تويتر لمالكها الملياردير أيلون ماسك، الوحيدة التي اعتمدت سياسة تسريح موظفيها، صار فيسبوك على نفس الخطى وسرح عددا كبيرا من موظفيه، في خطوة أثارت الجدل عالميا حول تأثر خصوصية حسابات مستخدمي هذه التطبيقات.

اقرأ أيضا: الدفاع الأمريكية: تدريب القوات الأوكرانية على منظومة «باتريوت» خلال أيام الأمس السبت، 7 يناير 2023 10:17 مـ

موضوعات متعلقة