الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

دفاع منة شلبي: التفتيش باطل لأنه كان بدون علم موكلتي.. فيديو

دفاع منة شلبي
دفاع منة شلبي

ذكر المحامي محمد أبو شقة دفاع الفنانة منة شلبي في أولى جلسات محاكمتها، لاتهامها بتعاطي المخدرات أمام هيئة المحكمة، إننا أمام دعوى ذات خصوصية شديدة.

وأوضح أبو شقة أمام هيئة المحكمة، أن الجريمة المجردة بها صورة مفقودة قدر لها الذي يتصل بها الأمر القانوني ولذلك قبل الدفاع أتكلم عن بطلان التفتيش.

وأوضح المحامي محمد أبو شقة أن هذه التفتيش تم في معزل تام، وأن حقيقة الأمر أننا ينبغي أننا نقف أمام الإجراءات القانونية التي تمت مع المتهمة.

وأشار المحامي محمد أبو شقة إلى أن هذا التفتيش يشوبه نقص طبقا لقانون الإجراءات الجنائية، نحن أمام تفتيش طبيعة خاصة، وتم دون علم موكلتي.

واستطرد المحامي أن موكلتي هبطت بالطائرة إلى مطار القاهرة الدولي والإجراءات تقول أنه يجب على المواطن حضور إجراءات التفتيش كاملة على النحو المبين.

بدأت منذ قليل بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي على خلفية اتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وجلبها من الخارج.

وحضر 10 محامين إلى محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، لحضور أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي على خلفية اتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وجلبها من الخارج.

اقرأ أيضًا: المؤبد لمتهم بسرقة دراجة نارية بالإكراه في قنا