الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

3 طلبات إحاطة على مائدة «دينية النواب» اليوم

مجلس النواب
مجلس النواب

يواصل مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، جلساته العامة بمجلس النواب.

ومن المقرر أن تعقد عدة لجان جلساتها اليوم لمناقشة طلبات الإحاطة، والنظر في الدعوات المقدمة للوزراء، ويأتي على رأس هذه اللجان لجنة الشؤون الدينية، حيث ستعقد جلسة نقاشية عقب انتهاء الجلسة العامة للمجلس.

وتتضمن جلسة اللجنة الدينية بمجلس النواب وفقا لجدول أعمال الاجتماع مناقشة ما يلي:-

- طلبي الإحاطة المقدمين من النائب محمد زكي، بشأن تشكيل لجنة محايدة لاستلام أعمال الترميم الخاصة بمسجد سيدي البيلي أبو غنام مركز بيلا محافظة كفر الشيخ، وكذلك النائبة هالة أبو السعد، بشأن عدم ترميم المسجد الكبير بقرية عريان، مركز فوه، محافظة كفر الشيخ.

كما وتستكمل اللجنة، مناقشة موضوع طلب الإحاطة، المتعلق بشأن وجود عجز في عمال النظافة في الكثير من مساجد الجمهورية، ما أدى إلى سوء حالتها، وطلب الإحاطة مقدم من النائبة أميرة أبو شُقة.

اقرأ أيضا : وزير التعليم العالي يبحث تعزيز التعاون مع نقيب أطباء العلاج الطبيعي

موضوعات متعلقة