الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي يتقدم على بيراميدز في الشوط الأول بهدف السولية

الاهلي
الاهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته ضد بيراميدز متقدمًا بهدف نظيف، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ11 للدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المارد الأحمر الأول عن طريق عمرو السولية، بعد تسديدة صاروخية على مرمى أحمد الشناوي في الدقيقة الـ19 من عمر اللقاء، ليضع فريقه في المقدمة خلال النصف الأول من المباراة.

الأهلي وبيراميدز

اقرأ أيضًا: رمضان صبحي والسعيد يقودان تشكيل بيراميدز أمام الأهلي بالدوري

ويسعى الأهلي للفوز في المباراة وخطف النقاط الثلاث، لاستعادة قمة جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة، برصيد 24 نقطة لكل منهما.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، خلفًا لفيوتشر صاحب الـ22 نقطة.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي لمباراة بيراميدز في الدوري.. شادي حسين يقود الهجوم

الأهلي يسعى لاستغلال سقوط الزمالك

وفي حال خطف الأهلي نقاط المباراة اليوم، يصعد لقمة جدول المسابقة، ويضيف ثلاث نقاط ثمينة في صراع حسم درع المسابقة، خاصة بعد سقوط الزمالك حامل اللقب اليوم أمام أسوان بثنائية مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. رقم إيجابي لـ عبدالله السعيد قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالدوري