الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مجلس أمناء 57357 يكشف حقيقة تغيير إدارة المستشفى بعد أزمة نقص التبرعات

مستشفى 57357
مستشفى 57357

رد الدكتور عبادة سرحان، عضو مجلس أمناء مستشفى سرطان الأطفال 57357، على تساؤلات البعض بشأن إمكانية غلق المستشفة نتيجة أزمة قلة التبرعات، قائلا إنه يمكن حل الأزمة من خلال تكاتف الشعب المصري مع المستشفى حتى تعود كما كانت؛ لعلاج أبناء مصر دون تحمل العائلات أي مصاريف.

وأضاف عبادة سرحان، خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج "مساحة حرة" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، أنه هناك مطالب كثيرة بتغيير إدارة المستشفى بعد الأزمة الأخيرة في تمويلها، مشيرا إلى أن الحديث عن تغيير الإدارة في الوقت الحالي سابق لأوانه، حيث إن المستشفى تقدم العلاج للمرضى على أعلى مستوى.

اقرأ أيضًا:«الأرصاد »تكشف حقيقة تأثر مصر بإعصار القنابل الذي يضرب أمريكا.. فيديو

وأوضح عضو مجلس أمناء مستشفى 57357، أنه لا يوجد علاقة لإدارة المستشفى بأزمة نقص التبرعات، موضحا انه تم تشكيل لجان من الدولة ولم تثبت أي مخالفات فضلا عن مراقبة وزارة التضامن الاجتماعي للمستشفى ومتابعة ما يدور.

وأردف أن المستشفى تعمل على أعلى مستوى ،والغني فيها مثل الفقير ولكنها تمر الآن بفترة صعبة نتيجة الأزمات العالمية مثل جائحة كورونا.