الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. الحكومة تكشف تفاصيل أزمة مستشفى 57357

أزمة مستشفى 57357-صورة من ياندكس
أزمة مستشفى 57357-صورة من ياندكس

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، بأن أزمة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالمجان سيتم حلها بواسطة عقد اجتماع قريب مع مجلس الإدارة والأمناء؛ لاستعراض ومناقشة التفاصيل المتعلقة بالأزمة المالية التي تهدد حياة الأطفال.

ومن المقرر أن يتم مناقشة حلول وخطط لتلك الأزمة التي ضربت المستشفى وتهدد نحو 13 ألف مريض حالي، و17 ألف آخرين على قائمة الانتظار.

ولفتت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أنه سيتم النظر في الأزمة –مستشفى 57357- ومعرفة ما إذا كان هناك خلاف بين مجلس الإدارة والأمناء، مؤكدة أن مصلحة المواطن ستكون أولوية قصوى.

ومن المقرر أن تجتمع وزيرة التضامن مع مسؤولي "الإدارة والأمناء"، إضافة إلى بعض القانونيين ومسئولي الأجهزة الرقابية.

وأكدت "القباج" أن الوزارة أوفدت لجانا للمستشفى "57357"؛ لكشف حقيقة ما يقال عن إهمال في إنفاق التبرعات المالية، ولا نتائج سلبية.

اقرأ أيضًا: ما خطورة الفيروس المخلوي؟.. اعرف الإجراءات الوقائية لمنع انتشار العدوى