الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

نصيحة مهمة من الشيخ الشعراوي لمن ضاقت عليه أمور الدنيا

الشيخ الشعراوي
الشيخ الشعراوي

قال الشيخ الشعراوي إمام الدعاة رحمه الله، إن من وجد عليه مشقة في فعل شيء يجب أن يقوم بهذا الأمر، فسيجد فرج من المولى عز وجل نزلت عليه مما لا يتوقعه.

وأضاف "الشعراوي" في مقطع فيديو له أن من حزنه أمر، أي من صعب عليه أمر والأسباب ضاقت عليه، فعليه أن يقوم ويتوضأ ويصلي ركعتين، ويقول “ يا رب عز عليا في أسبابك”، أتحداك أن تنقذ من الصلاة ولم تأت الراحة والفرج.

وتابع قائلًا: قولنا زمان من له أب لا يحمل هم ، ومن له رب يبقي يختشي على عرضه، خلاص روح له، روح لربك ومجردما دع الشخص في الأمر الذي يريده يقوم إلى الصلاة و نادته الملائكة وهو يصلي بس النفس لما يخلص لم تنتظر حتى يفرغ من الصلاة".

مستشار مفتي الجمهورية السابق: الصلاة مع زملاء العمل تعادل ثواب الجماعة بالمسجد

في اليوم العالمي للغة العربية.. شيخ الأزهر: علموا أبناءكم التمسك بها.. ومجمع البحوث يطلق حملة «هُوية وارتقاء»