الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تحديثات وانفصالات وتطور فيروسات.. أهم أحداث 2022

أحداث 2022
أحداث 2022
القاهرة

شهدت 2022 وجود العديد من الأحداث المثيرة التي تابعها الجمهور بشغف كبير على أرض الواقع، وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من فيروس كورونا في العالم، إلى ظهور فيروس جدري القرود الجديد، وصولا بانفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الذي كان محط اهتمام الكثيرين، إلى تحديثات تويتر وفيسبوك، وفي التقرير التالي نرصدلكم تفاصيل أهم الأحداث في عام 2022.

تطورات فيروس كورونا وجدري القرود


في بداية عام 2022، ارتفع معدل الإصابات لفيروس كورونا في العالم بعد التقليل من الاحتياطات الاحترازية في العالم، ما زاد من حده الفيروس، وظهرت منه محاور أخرى، أبرزها، أوميكرون، BA-1.

وكان جدري القرود من الفيروسات الجديدة لعام 2022، وظهر في عدة دول إفريقية وأوروبية، وذلك نتيجة الاختلاط بالحيوانات والمثلية الجنسية، حسنا ذكر الخبراء.

انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب


وفي منتصف عام 2022، أثار انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تابع عدد كبير من الجمهور لهذه القضية بشغف، وذلك لدخول شيرين المصحة النفسية بسبب خلافها من زوجها وعائلتها، وكذلك عودتها لحسام حبيب في الأخير.

تحديثات فيسبوك وتويتر

كما تعرضت منصات التواصل الاجتماعي لتحديثات جديدة بها في نهايات عام 2022، حيث أضاف فيسبوك خاصية الأفتار التي تسمح للمستخدمين بصنع الرموز التعبيرية الخاصة بهم، وكذلك تويتر الذي أضاف شروط لعلامة التوثيق.

اقرأ أيضا.. دراسة بريطانية تكشف فوائد تناول الشاي مع الشوفان للموظفين