الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الاتحاد الأوروبي يقر عقوبات جديدة على روسيا

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

أعلن الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة، فرض عقوبات صارمة على روسيا، على إثر هجماتها المتكررة ضد أوكرانيا وشعبها.

ووفق روسيا اليوم، فالعقوبات المقررة اليوم هي التاسعة في الترتيب ضد "موسكو"، حيث نصت على إلغاء تراخيص 4 قنوات إعلامية، مع تجميد أصول بنكين روسيين.

وبموجب العقوبات الجديدة من الاتحاد الأوروبي، يمنع تحويلات بنك التنمية الإفريقي إلى روسيا، كما ستيم إلغاء تجميد الأصول الروسية والتي كانت تعود للأفراد والشركات، ذات الصلة بتجارة الحبوب والأسمدة الروسية.

ونصت العقوبات على حرمان أي مواطن يتبع الاتحاد الأوروبي من تولي منصب في الدوائر الحكومية، التي تتمكن منها الدولة الروسية، كما تم فرض حظر على ضخ استثمارات في قطاع الطاقة الروسي، ومنع تقديم خدمات استشارية للشركات الروسية.

وتشمل: منع تصدير محركات الطائرات، وقطع غيار الطائرات المسيرة من الاتحاد الأوروبي إلى روسيا.

كانت الخارجية الروسية، قالت في وقت سابق إن الغرب يحاول عزل روسيا عن العالم، وهذا لن يحدث بسبب علاقاتها الاقتصادية مع أكثر من 90 دولة، مؤكدة أن القوات الروسية لن تخرج من أوكرانيا إلا بعد تحقيق أهدافها.

اقرأ أيضا| إيران.. أحكام بالسجن 10 سنوات وغرمات مالية لـ 400 شخص شاركوا بالمظاهرات

موضوعات متعلقة