الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فيلم فوي فوي لـ نيللي كريم ومحمد فراج في ورطة.. اتهامات بسرقة قصته

فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

يواجه صناع فيلم فوي فوي للنجمة نيللي كريم ومحمد فراج، أزمة واتهامات بالسرقة، عقب الإعلان عن الفيلم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية في السعودية.

أوضح الكاتب الصحفي محمود شوقي، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن قصة فيلم voy voy، مأخوذة بالكامل من كتابه الذي يحمل اسم «المكفوفون والكرة.. حكاية حب من وراء الستار».

اتهامات بالسرقة لفيلم فوي فوي فوي

نشر الكاتب محمود شوقي قصته على هيئة سلسلة حلقات بمجلة الإذاعة والتليفزيون، كما تحدث عنه كثيرًا في برنامج "مع أحمد شوبير".

وناقش الكاتب قصة الفيلم الذي يقدم بطولته محمد فراج ونيللي كريم في العديد من البرامج التليفزيونية، وحصل على العديد من الجوائز عن هذه القصة، التي حولها لكتاب من تأليفه.

اتهامات بسرقة فيلم فوي فوي فوي

قصة فيلم فوي فوي فوي لـ نيللي كريم ومحمد فراج

أكد الكاتب صاحب فكرة "فوي فوي فوي"، أن القصة تدور حول مجموعة من الشباب الذين تقمصوا شخصيات لاعبي كرة القدم للمكفوفين، ليتمكنوا من السفر إلى هولندا ويحصلوا على فرصة للمعيشة والعمل.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. ملخص الحفل والجوائز

أشار الكاتب محمود شوقي إلى أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقه في الملكية الفكرية، مؤكدًا أنه لن يترك حقه لا سيما أنه حقوقه مثبتة بالفعل سواء من خلال نشر القصص في تحقيق صحفي بمجلة الإذاعة والتليفزيون أو عبر لقاءاته التليفزيونية، أو من خلال الكتاب.

موضوعات متعلقة