الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حقيقة عرض الريان القطري لضم رونالدو بعد كأس العالم 2022

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

دخلت عدد من الأندية العربية، في سباق شرس من أجل الحصول على خدمات الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، بعد اقتراب نهاية بطولة كأس العالم قطر 20222.

وفسخ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقد كريستيانو رونالدو، بعد إجرائه مقابلة تليفزيونية هاجم فيها المدرب الهولندي إيريك تين هاج وإدارة الشياطين الحمر.

وكشفت صحيفة"ماركا"، الإسبانية، في وقت سابق، أن نادي النصر السعودي قدم عرضًا بقيمة 173 مليون إسترليني في عقد لمدة عامين ونصف، بما يعادل 200 مليون يورو شاملة الراتب والإعلانات.

وفي هذا الصدد، فجرت صحيفة "الشرق" القطرية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة في ظل عدم ارتباطه بأي ناد في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي الريان القطري يدرس تقديم عرضًا ضخمًا لضم الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، على أن تنهى الإدارة حسم الصفقة عقب نهاية مشاركة اللاعب مع المنتخب البرتغالي في مونديال قطر.

اقرأ أيضًا: فينيسيوس ضد سونج تشو.. التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بالمونديال

ويستعد كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عامًا لمواجهة منتخب سويسرا في دور السادس عشر من كأس العالم في المباراة التي ستقام غدًا الثلاثاء، محاولًا حصد اللقب لأول مرة بمسيرته الكروية.