الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كأس العالم 2022.. إنجلترا تطيح بالسنغال وتواجه فرنسا في ربع النهائي

مباراة إنجلترا والسنغال في كاس العالم
مباراة إنجلترا والسنغال في كاس العالم

نجح المنتخب الإنجليزي في حجز مقعده بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق الفوز على نظيره السنغالي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد البيت، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

واكتسح الأسود الثلاثة نظيره السنغالي بثلاثية نظيفة، وجاءت عن طريق هندرسون، هاري كين وبوكايو ساكا، في الدقائق 38، 48 و57 على الترتيب.

بوكايو ساكا في كأس العالم 2022

اقرأ أيضًا: سبب غياب «ستيرلينج» عن إنجلترا في مواجهة السنغال بكأس العالم 2022

إنجلترا تتأهل لمواجهة حامل اللقب

وتأهل المنتخب الإنجليزي إلى ربع نهائي النسخة الـ22 من كأس العالم قطر 2022، وضرب موعدًا ناريًا مع المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية.

وحجز الديوك مقعدهم في ربع النهائي في وقت سابق اليوم، بعدما تفوق على بولندا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن تقام مباراة ربع النهائي بين فرنسا وإنجلترا يوم السبت المقبل الموافق 10 ديسمبر الجاري، على استاد البيت.

اقرأ أيضًا: أوليفييه جيرو: رحلتنا في المونديال مستمرة.. وأريد تحقيق كأس العالم

وأصبح المنتخب الإنجليزي رابع المنتخب المتأهلة لدور ربع النهائي، في انتظار باقي المباريات والتي تقام حتى الثلاثاء المقبل.