الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شاروخان يطلب «حضن» من يسرا في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. والنشطاء: «طب والعمرة يا فنان»

يسرا وشاروخان
يسرا وشاروخان

قال الفنان الهندي شاروخان خلال كلمته في افتتاح الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي: "يسرا أيقونة حقيقية وأسطورة مصرية، وسأطلب منها حضن لاحقاً"، وأظهر ابتسامة رقيقة على وجهه في إشارة إلى كونه فرح بوجوده وسط الحضور.

سأنتظر الحضن من شاروخان

ردت عليه الفنانة يسرا خلال كلمتها في حفل الافتتاح قائلة: "شكراً لكم على هذا التكريم"، ثم نظرت إلى للفنان الهندي شاروخان واستكملت حديثها: "سأنتظر الحضن من شاروخان، أتمنى ألا ينسى ذلك".

تعليق رواد التواصل الاجتماعي على طلب شاروخان

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو يوثق التصريحات المثيرة للجدل، في افتتاح الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بل وتعاطف الرواد معها حيث اعتبر البعض أن هذا مداعبة رقيقة من فنان بحجم شاروخان لفنانة مصرية جميلة، بينما رأى البعض الآخر أن هذا يتعارض مع رحلة العمرة التي قام بها مؤخراً.

قال حساب باسم مريم أبو شريت: "مش كان لسه عامل عمرة من يومين".

وعلقت دينا مصطفى قائلة: "يا بختك يا يسرا".

كما علق محمد عتمان قائلاً: "دا انت لسة راجع من عمرة، اتق الله".

وتساءلت سارة داوود بسخرية موجهة سؤالها إلى شاروخان: "طب والعمره يا فنان".

اقرأ أيضاً: مشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطر

موضوعات متعلقة