الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس أمريكا الأسبق بيل كلينتون يعلن إصابته بكورونا

بيل كلينتون
بيل كلينتون

أصيب الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، اليوم الأربعاء بفيروس كورونا المستجد، حسبما أعلن على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال "كلينتون" إن الفحوصات التي أجراها اليوم بعد ظهور أعراض الإصابة عليه، أثبتت إصابته بـ كوفيد 19.

وطمأن الرئيس الأمريكي الأسبق محبيه، موضحا أن الأعراض التي ظهرت عليه خفيفة، موضحا أنه سيظل في منزله لحين التماثل للشفاء.

وفي شهر سبتمبر من العام 2021، نقل الرئيس الأمريكي الأسبق إلى المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، وبقى على أثرها أياما داخل أحد المستشفيات في كاليفورنيا.

وبيل كلينتون، هو الرئيس الـ 42 لأمريكا، وكانت فترة ولايته في الفترة ما بين 1993 وحتى 2001، وهو ثالث أصغر رئيس في تاريخ البلد.

وولد جيفرسون كلينتون، في التاسع عشر من شهر أغسطس، عام 1946، ما يعني أنه يبلغ من العمر 76 عامًا.

جدير بالذكر أنه في شهر مارس 2022، أعلنت هيلاري كلينتون (زوجة الرئيس الأسبق) وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة، إصابتها بكورونا، وخضعت حينها للعزل المنزلي.

اقرأ أيضا| خطوات الحصول على تأشيرة الزيارة الشخصية للسعودية لآداء العمرة