الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:24 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

كأس العالم 2022.. هل تسقط البرتغال ضد الأوروجواي في سيناريو روسيا 2018؟

البرتغال والأوروجواي
البرتغال والأوروجواي

يستعد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب الأوروجواي في موقعة لا تخلو من الإثارة والندية، وذلك في إطار منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويضرب رفقاء رونالدو موعدًا قويًا أمام المنتخب الأوروجوياني، بالمباراة التي ستقام مساء غد الاثنين على استاد "لوسيل"، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة من بكأس العالم قطر 2022.

وتسبب منتخب الأوروجواي في إقصاء نظيره البرتغالي بعد إسقاطه بثنائية في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وتحدث فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، عن المباراة المرتقبة التي تجمعه مع منتخب الأوروجواي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي أقيم على الأراضي القطرية.

وقال سانتوس: "المنتخب الأوروجواياني، يمتلك في صفوفه العديد من العناصر القوية، الأمر يختلف عن نسخة 2018، وأصبح يمتلك عناصر شابة على أعلى المستويات مثل فالفيردي وداروين نونيز".

وتابع المدرب الذي حصد بطولة اليورو 2016: "إصابة دانيلو بيريرا خطيرة، ولا أفهم سبب إصابته، ونمتلك العديد من البدائل ويأتي على رأسهم بيبي".

وأضاف: "يجب علينا توخي الحذر ضد الأسلحة التي يمتلكها منتخب الأوروجواي، وذلك من خلال تطبيق الأسلوب والشخصية التي نخوض بها المباريات".

واختتم سانتوس بالحديث عن ملامح الخطة التي سيلعب بها ضد الأورواجوي، حيث كشف: "يُمكنني إشراك كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس ورافائيل لياو في المباراة من بدايتها ولكنني لن أفصح عن التشكيلة فهي مجرد احتمالات".

اقرأ أيضًا:الضحية بلجيكا.. المغرب تنتفض في جولة سقوط العرب بكأس العالم 2022

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة من مونديال قطر.

ويسعى الملاحون إلى أخذ الثأر والانتقام من أبناء الأجورواي، خاصة بعد إقصائهم في مونديال روسيا بثنائية.