الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:27 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

نهائي الحلم.. التشكيل المتوقع للأرجنتين ضد فرنسا اليوم بكأس العالم قطر 2022

الأرجنتين ضد فرنسا
الأرجنتين ضد فرنسا

يتزايد بحث ملايين الجماهير والعشاق لراقصي التانجو، عن التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين ضد فرنسا الليلة بالقمة النارية التي تجمعهما على أرضية ميدان استاد لوسيل، في إطار حسم صاحب اللقب.

الأرجنتين VS فرنسا

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره فرنسا في مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، ضمن نهائي مونديال قطر 2022.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين ضد الديوك الفرنسية الليلة، بنهائي كأس العالم قطر 2022.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين ضد فرنسا الليلة

في حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتامندي، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: رودريجو دي بول، لياندرو باريديس، إنزو فرنانديز، أليكسيس ماك اليستر.

الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.

ويذكر أن راقصي التانجو يسعون في مواجهتهم الليلة ضد فرنسا لتحقيق الفوز، من أجل التتويج بالنجمة الثالثة.

اقرأ أيضًا: 41 بطولة .. أبرز إنجازات ليونيل ميسي قبل نهائي كأس العالم