الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«الضرائب»: ارسال 412 مليون فاتورة عبر المنظومة الإلكترونية الجديدة

الضرائب
الضرائب

أعلن رضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب المصرية، عن نجاح منظومة الفاتورة الإلكترونية في جميع مراحلها المختلفة وذلك جاء نتيجة للمتابعة المستمرة والدؤوبة من قبل وزير المالية.

وأوضح مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب المصرية، في بيان له منذ قليل أنه تم إرسال 412 مليون فاتورة عبر المنظومة الإلكترونية الجديدة حتى الآن، حيث أن المصلحة مستمرة حتى الآن في استكمال جميع مراحل المنظومة المختلفة في التوقيتات المحددة لذلك.

وأشار عبدالقادر إلى أن منظومة الفاتورة الإلكترونية تُعد من أهم الخطوات على طريق التحول الرقمي لتحقيق رؤية مصر 2030، كما أنها تعد خطوة رئيسية لتطوير المنظومة الضريبية ورفع كفاءة الفحص الضريبي وذلك يسهم ويساعد في استيداء حقوق الخزانة العامة للدولة على النحو الذي يساعد في تحقيق المستهدفات المالية والاقتصادية.

اقرأ أيضا: الضرائب تنجح في رد الضريبة للمغادرين الأجانب من قمة المناخ بصورة إلكترونية

وتابع مختار توفيق، أنه في الوقت الحالي انضم أكثر من 135 ألف شركة إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية حتى الآن.

موضوعات متعلقة