الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عروسة حامل في حفل زفافها بالمنصورة.. اعرف القصة

«عروسة حامل في حفل زفافها بالمنصورة-ياندكس
«عروسة حامل في حفل زفافها بالمنصورة-ياندكس

نُشر مقطع فيديو لحفل زفاف لعريس وعروسة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة، ووصفوه بـ"فرح في المنصورة والعروسة حامل".

اقرأ أيضا: عشان متحسش بالنعاس.. طريقة سحرية للتخلص من الخمول بعد الأكل

تداول مواقع التواصل الإجتماعي صور لعروسة أنها في الشهور الأخيرة من الحمل مرتدية فستان أبيض مزين بشرائط باللون الأزرق الفاتح والوردي، وكانت تسير في الممر المخصص للعروس بينما يصطف الحضور على الجانبين.

عروس المنصورة

عروس حامل في المنصورة

وتوصل بعد تتبع مقطع الفيديو، يظهر أنها حفلة خاصة تتم بمدينة المنصورة، لشاب يدعى مجدي محمود، أما العروس فهي زوجته آية.

حفل معرفة نوع المولود

يتساءل المدعوين عن سبب المناسب، ظهر أنها حفلة لتحديد نوع الجنين على طريقة الحفلات الأجنبية، التي يتم الكشف خلالها عن نوع الجنين لأول مرة.

عروس المنصورة

تفأجا الكثير من الحاضرين في الحفل، يرجع السبب عدم إقامة هذه الحفلات في مصر، ولكن من الغريب أيضا أن هذه ليست المرة الأولى، التي يثير فيها الزوجان الجدل بإقامة حفل جنس المولود.

يذكر أن في العام الماضي أقام العروس حفلا بمناسبة تحديد نوع المولود، وكانا قد رزقا لاحقا بابنتهما الأولى.

اقرأ أيضا: خبيرة تكشف عن الأبراج التي تفضل الإنعزال.. أبرزها السرطان والدلو