الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استقالة وزير الطرق الإيراني بعد جدل عن صورته مع امرأة غير محجبة

الرئيس الإيراني-صورة من ياندكس
الرئيس الإيراني-صورة من ياندكس

أعلنت وسائل إعلام إيرانية عن موافقة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، استقالة وزير الطرق الإيراني رستم قاسمي؛ وذلك على هامش ظهور الأخير رفقة سيدة لا ترتدي الحجاب في ماليزيا، مما أحدث جدلا واسعا في المجتمع الإيراني.

استقالة وزير الطرق الإيراني

وقرر الرئيس الإيراني تعيين إبراهيم رئيسي، شهريار أفندي زاده، نائب وزير شؤون النقل في منصب الإشراف على الوزارة مع احتفاظه بالمنصب الحالي.

وأشارت وسائل الإعلام الإيرانية، إلى أن "رئيسي" وافق على استقالة "قاسمي" من منصبه بداعي تفاقم مرضه، معربا عن الاستفادة من قدرات الأخير من منصب آخر عقب شفائه التام.

أزمة ارتداء الحجاب في إيران

وتعيش إيران حالة من عدم الاستقرار الأمني الآن؛ بسبب إلزام المرأة ارتداء الحجاب.

اقرأ أيضا: «الأعداد في تزايد».. إندونيسيا تعلن تصاعد مؤشر ضحايا زلزال «جاوا»

بداية الأزمة حينما اعتقلت دورية إرشاد أمنية مهسا أميني الشابة الكردية البالغة من عمرها 22 سنة، بعد رؤيتها لا ترتدي الحجاب الرسمي، وتم احتجازها وتوفيت في السجن، الأمر الذي أدى لانطلاق احتجاجات واسعة في كافة أنحاء البلاد.