الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

انفجار القدس.. استنفار أمني بعد أحداث محطة الحافلات

انفجار القدس - صورة من تويتر
انفجار القدس - صورة من تويتر

أغلقت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، عددا من مداخل محافظة القدس الفلسطينية، وذلك على خلفية الانفجارين اللذان وقعا في محظة حافلات «راموت».

استنار أمني في القدس

وشهدت عاصمة فلسطين (القدس) استنفارا أمنيا واسعا، ولم يعتقل أي شخصل جراء تلك الأحداث، التي وقعت في تمام الساعة الـ7 صباح اليوم الأربعاء، وفقا لما نقلته العربية.

الاعتقالات ضد الفلسطينيين

وتشهد الضفة الغربية المحتلة، العديد من التوترات في المنطقة منذ أشهر بين قوات الكيان المحتل والفلسطينيين؛ على خلفية حملة أمنية قام بها جيش الاحتلال وموجة من الاعتقالات ضد الفلسطينيين.

4 مصابي في حالة خطر

من جهتها، أصدرت وزارة الصحة الإسرائيلية، بيانا في شأن حالة المصابين، حيث نوهت أن هناك 4 مصابين في حالة خطر.

عبوة ناسفة سب انفجار القدس

مشاهد نقل عدد من المصابين بعد انفجار الذي استهدف محطة الحافلات بالقدس المحتلة.#القدس ????????❤️ pic.twitter.com/713MijoFWa

— Ali Nejmeh (@ali_nejmeh1996) November 23, 2022

وصرحت إذاعة جيش الاحتلال أن الانفجار وقع بسبب عبوة ناسفة تم زرعها في المكان، وتم تفجيرها عن بعد، ولا يزال منفذ العملية غير معلوم.

اقرأ أيضا: شاهد.. اللقطات الأولى من انفجار القدس بمحطة حافلات «راموت»