الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الصدارة إنجليزية.. ترتيب المجموعة الثانية بعد الجولة الأولى لكأس العالم 2022

منتخب إنجلترا في كأس العالم
منتخب إنجلترا في كأس العالم

أسدل الستار اليوم الإثنين 21-11-2022، على منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022، والتي شهدت مواجهات نارية ونتائج مثيرة في اليوم الثاني للمونديال.

وافتتح منتخبي إنجلترا وإيران مباريات المجموعات عندما إلتقيا عصر اليوم، وحقق الإنجليز الفوز بسداسية مقابل هدفين، بينما اختتم منتخبي أمريكا وويلز منافسات المجموعة مساء اليوم، وخطف ويلز التعادل في الدقائق الأخيرة، لتشهد أول تعادل إيجابي في النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2022

ترتيب المجموعة الثانية بكأس العالم 2022

1- إنجلترا - 3 نقاط

2- ويلز - نقطة

3- أمريكا - نقطة

4- إيران - 0 نقاط

اقرأ أيضًا: منتخب ويلز يخطف الأضواء في مونديال قطر بصورة تذكارية غائبة منذ 20 عامًا

ويلتقي المنتخب الإنجليزي في مباراته المقبلة مع أمريكا، بينما يتواجه المنتخب الويلزي مع الإيراني، في منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم 2022.

وتقام النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم 2022 لأول مرة في تاريخها في المنطقة العربية، وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.