الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كأس العالم 2022.. ميسي يستعيد ذكرياته مع الأرجنتين قبل مواجهة السعودية

ليونيل ميسي في كاس العالم
ليونيل ميسي في كاس العالم

استعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ذكرياته مع منتخب بلاده في البطولات المختلفة، قبل ساعات من انطلاق مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تقام في الفترة الحالية لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض مباراة الافتتاحية في المونديال غدًا مع منتخب السعودية، في تمام الثانية عشر ظهرًا على استاد لوسيل، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضًا: نهاية الشوط الأول.. تيموثي ويا يتقدم لأمريكا بهدف نظيف ضد ويلز في كأس العالم 2022

ونشر البرغوث الأرجنتيني مقطع فيديو له لمشاركته السابقة مع منتخب بلاده في البطولات المختلفة، منها النسخ السابقة من كأس العالم وبطولة كوبا أمريكا التي تمكن من تحقيقها مؤخرًا.

وكتب ميسي على الفيديو: "هناك العديد من الذكريات والأوقات السعيدة التي عشت فيها، لكنني فخور دائمًا بتمثيل بلدنا وفريقنا الوطني، نبدأ غدًا كأس عالم أخرى برغبة كبيرة وأحلام جديدة. سنسير جميعًا معًا".

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. نجل رئيس ليبيريا يسجل الهدف الأول لأمريكا أمام ويلز

وأكد ميسي في تصريحاته الأخيرة بالمؤتمر الصحفي للمباراة، أن كأس العالم الحالي ربما يكون الأخيرة في مسيرته.