الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد غياب 64 عاما.. جاريث بيل يقود منتخب ويلز ضد أمريكا بمونديال قطر 2022

منتخب ويلز
منتخب ويلز

يصطدم المنتخب الويلزي بنظيره منتخب أمريكا، ضمن مواجهات الجولة الأولى، من المجموعة الثانية بكأس العالم قطر 2022.

ويسعى تنانين دريغاو في تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد العودة إلى كأس العالم بعد غياب 64 عام، منذ المشاركة الأولى في مونديال السويد 1966، ويرغب جاريث بيل قائد المنتخب الويلزي في تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الغفيرة المترقبة أولى المباريات لمنتخب بلادها .

ويستضيف استاد " الريان "أحمد بن على المونديالي، مباراة منتخب ويلز ضد أمريكا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن الأمريكي ذو الجنسية البريطانية روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز التشكيل الرسمي لفريقه ضد أمريكا في المباراة المرتقبة.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى واين هينيسي

في خط الدفاع: كريس ميغام، جو رودون، بن ديفيز

في خط الوسط: كونرو روبرتس، إيثان أمبادو، جون رودون، آرون رامسي

في خط الهجوم: دان جيمس، جاريث بيل، كيفر مور

وشارك المنتخب الويلزي مرة وحيدة من قبل في بطولة كأس العالم في مونديال 1958بالسويد، ويعد مونديال قطر، هو المشاركة رقم 2 لتنانين دريغياو منذ قرابة الـ 64 عاما.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. بيلينجهام بعد سداسية الإنجليز: لا أفكر في الأرقام القياسية