الطريق
الخميس 11 يوليو 2024 12:26 مـ 5 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصر وفرنسا يحتفلان بالذكرى الـ 72 لثورة يوليو المجيدة «النقل» تناشد المواطنين بتجنب هذا الأمر.. ماذا طلبت؟ «مصر» تطلق مشروع التكيف مع التغيرات المناخية.. تفاصيل عاجلI إسرائيل تتلقى نبأ مفجع في المنطقة الشمالية أيمن عاشور: المرحلة المقبلة تستهدف تطوير منظومة التعليم العالي وزير الزراعة لوفد جامعة الصين: مصر ترحب بالتعاون بمجال البحث العلمي الزراعي المتعلق بالمحاصيل الاستراتيجية السيطرة على حريق داخل العناية المركزة بمستشفى طوارئ طنطا الجامعي مفاجأةI ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال الساعات القادمة ما ضابط المشقة المرخصة لترك ركن القيام في الصلاة المفروضة؟.. الإفتاء تجيب محافظ البحيرة تستقبل قائد المنطقة الشمالية لتقديم التهنئة وبحث سبل التعاون المشترك وزيرا الاتصالات والثقافة يبحثان التعاون في تنفيذ مشروع توثيق التراث المصري وزيرا الثقافة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يبحثان تعزيز التعاون المشترك بمجالات التحول الرقمي

كأس العالم.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة السنغال وهولندا

السنغال وهولندا
السنغال وهولندا

انتهى الشوط الأول بين منتخبي السنغال وهولندا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ستاد "الثمامة" في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كاس العالم 2022 بقطر.

وشهدت المباراة هجمات بين الفريقين دون استغلالها، ولعل أبرزها من جانب المنتخب الهولندي، في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل حاول لاعب المنتخب السنغالي إسماعيلا سار، تهديد مرمى منتخب هولندا، من تسديدة قوية مرت بجوار المرمى، لتنتهي أحداث الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين بعدما احتسب الحكم دقيقتين بدلًا من الوقت الضائع.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. بيلينجهام بعد سداسية الإنجليز: لا أفكر في الأرقام القياسية

وجاء التشكيل الرسمي لأسود التيرانجا كالآتي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: خاليدو كوليبالي - بابي سيسيه - عبدو ديوالا - يوسف سبالي

في خط الوسط: نامبليس ميندي - شيخ كوياتي - إدريسا جانا جايي - كريبانا دياتا

في خط الهجوم: إسماعيلا سار - بولاي ديا