الطريق
الثلاثاء 30 يوليو 2024 11:00 مـ 24 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لن أنسى ما حدث لمنتخبنا».. أحمد موسى يشجع هولندا أمام السنغال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

أعلن الإعلامي أحمد موسى، امتناعه عن مؤازرة المنتخب السنغالي في مباراته اليوم ضد منتخب هولندا، والتي تنطلق في تمام السادسة على ملعب الثمامة بقطر، ضمن لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2022.

وكتب موسى عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "سوف أشجع هولندا في مباراتها اليوم أمام السنغال، لن ننسى ما حدث لمنتخبنا في داكار، بالتوفيق لفرجيل فان دايك، ونشجع قطر في مواجهتها مع السنغال وهولندا.. ونشجع كل المنتخبات العربية الشقيقة (السعودية - قطر - تونس - المغرب)".

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. سيسيه يعلن التشكيل الرسمي للسنغال لمواجهة هولندا

وتأهل المنتخب السنغالي إلى نهائيات كأس العالم 2022، على حساب منتخبنا الوطني، بعدما تفوق عليه في المباراة الفاصلة التي جمعتهما في مارس الماضي بركلات الترجيح في العاصمة السنغالية داكار.

وجاء تأهل السنغال لكأس العالم بعد أيام من تتويجها بكأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون، على حساب منتخبنا الوطني أيضًا بركلات الترجيح.

ويخوض أسود التيرانجا مباراتهما الافتتاحية في مونديال قطر اليوم أمام المنتخب الهولندي، مفقتدًا لأهم عناصره وهو ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، والذي تعرض للإصابة قبل أيام من انطلاق النسخة الـ22 من كأس العالم، أثناء مشاركته في مباراة للعملاق البافاري في البوندسليجا.