الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:39 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

كولر يرفض المجازفة بنجم الأهلي أمام المقاولون العرب بالكأس

كولر
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، موسم 2020-2021.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" المذاع على "راديو أون": "حالة محمد عبد المنعم بدأت تتحسن، بعد خضوعه لجراحة في الأنف، وارتدى قناع بالوجه، ويؤدي تدريبات تأهيلية، إلا أن مشاركته في مباراة المقاولون لم تحسم بعد".

وتابع: "كولر يرفض المجازفة بمحمد عبد المنعم، ويخشى على اللاعب من تجدد الإصابة مرة أخرى، بسبب الالتحامات القوية، وقد يؤجل عودته للمشاركة في المباريات لبعد مباراة المقاولون".

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في دور الثمانية من كأس مصر.

اقرأ أيضًا: بقرار تأديبي «سامسون أكينولا» خارج حسابات الزمالك أمام المصري بالكأس

ويواصل محمد عبد المنعم، أداء برنامجه التأهيلي بعد جراحة الأنف، بعدما تلقى تحذيرات من الجهاز الطبي خوفًا من حدوث أي مضاعفات للاعب عقب الجراحة التي خضع لها، حيث من المقرر أن يعقد الجهاز الفني والطبي جلسة على هامش المران، لحسم موقف محمد عبدالمنعم من اللحاق بمباراة المقاولون العرب.