الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:51 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

كوليبالي: غياب ماني جعل مهمة السنغال صعبة في كأس العالم

ساديو ماني
ساديو ماني

تحدث كالدو كوليبالي، قائد منتخب السنغال عن صعوبة مهمة منتخب بلاده في كأس العالم، وذلك بعد استبعاد ساديو ماني بسبب الإصابة التي لحقت به.

وتعرض ماني للإصابة في الساق رفقة فريقه بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، ليتأكد غياب اللاعب عن كأس العالم بقطر.

وقال كوليبالي في تصريحات تليفزيونية: "ساديو ماني لاعب مهم جدًا للفريق واللاعبين وودوده معنا كان يعطينا ثقة كبيرة وروح عالية، مهمتنا في كأس العالم بدون ماني ستكون صعبة".

وأضاف: "سنفتقد ماني في كأس العالم، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا، وسنلعب بروح عالية طوال مباريات المونديال".

واختتم: "منتخب هولندا قوي للغاية، وهو من أقوى المنتخبات في العالم، والجميع يعتقد أنهم سيفوزوا في كل مباريات المجموعة لكننا سنظهر معدننا".

وأوقعت القرعة المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات قطر والإكوادور وهولندا.

اقرأ أيضًا: موعد وتفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يذكر أن قطر ستخوض المباراة الافتتاحية لمونديال قطر في تمام السادسة مساء اليوم على استاد البيت، فيما ستلعب السنغال ضد هولندا غدًا الاثنين.