الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:33 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

5 تحديثات جديدة لمستخدمي واتساب.. أبرزها غرف الدردشة السرية

تحديثات جديدة لتطبيق واتساب - المصدر ياندكس
تحديثات جديدة لتطبيق واتساب - المصدر ياندكس

أجرى القائمين على إدارة واتساب التابع لشركة ميتا عدة تحديثات على التطبيق، من شأنها تيسير عملية الاستخدام، جميعها وضعت بشكل تجريبي للتعرف على مدى استفادة المستخدمين منها.

بحسب موقع WABetaInfo، يقع على رأس التحديثات طريقة انشاء مجموعات الدردشة، لم يفعل التحديث حتى الآن في التطبيق بشكل نهائي، تستغرق عملية تجربة التحديثات عدة أيام، لحين التأكد من فاعليتها لدى المستخدم.

يأتي ضمن التحديثات تخصيص قسم آخر لغرف الدردشة السرية، أو الرسائل المخفية، بحيث يمكن للمستخدم وضعها في مكان معين من اختياره، وبذلك يكون من اليسير عليه الوصول لها في ثواني.

كما أنه يمكن للمستخدم تخصيص رقم هاتف لغرف الدردشة، بحيث يمكنه الدخول إليها باستخدامه، وهو ما ييسر عملية الاستخدام.

أيضا هناك إمكانية لإضافة رقم هاتف آخر إلى التطبيق، بخلاف الرقم المستخدم، بحيث تعزز من عملية الخصوصية والأمان للحساب.

يوفر واتساب ضمن التحديثات كتم صوت الرسائل بصورة تلقائية، في حالة الدخول إلى غرف الدردشة الجماعية الكبرى.

يتضمن التحديث كذلك على خيار عدم الإزعاج، الذي يمكنك استخدامه لوقف نظام الصوت بشكل عام، كما أن هناك جانب يوضح لك المكالمات الفائتة في حالة تفعيل الخاصية.


تتوفر كل هذه الميزات التجريبية على نسخة واتساب بيتا، وللتعرف عليها أو تجربتها يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق من المتاجر.

اقرأ أيضاً: الرئيس التنفيذي السابق لـ«تويتر»: إطلاق تطبيق «بلو سكاي» قريبا