الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

في هذا الموعد.. محمد الشرنوبي ضيف برنامج ”معكم” مع منى الشاذلي

محمد الشرنوبي- مصدر الصورة من يوتيوب
محمد الشرنوبي- مصدر الصورة من يوتيوب

يحل الفنان محمد الشرنوبي ضيف في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة "CBC".

ويتحدث الفنان محمد الشرنوب خلال الحلقة عن المعوقات التي قابلته في حياته، وعن علاقته بوالده الموسيقار فاروق الشرنوبي، فضلًا عن تقديمه للعديد من أغنياته وأغنيات كبار الفنانين، كما تحتوى الحلقة على العديد من الألعاب والتقليد، وينضم للحلقة الفنان محمد يسري.

اقرأ أيضًا.. جنات تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان «يابختي بيه»

آخر أعمال محمد الشرنوبي

يُعرض للفنان محمد الشرنوبي حاليًا مسلسل "إيجار قديم" مع الفنان صلاح عبد الله، شريف منير، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، بسمة داوود، رحمة حسن، إلهام وجدي، والمسلسل من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي.

كما يستعد محمد الشرنوبي لطرح فيلمه الجديد "أنا لحبيبي" خلال المدّة القادمة، ويشاركه البطولة كل من: كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، محسن محيي الدين، والفيلم من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا.. أيمن بهجت قمر يكشف سر بشأن فيلم «تحت تهديد السلاح»