الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:06 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

برلمانية: قمة المناخ أعادت شمس مصر لتشرق من جديد على العالم.. ”خاص”

قمة المناخ
قمة المناخ

قالت النائبة جيهان البيومي عضو مجلس النواب، أن قمة المناخ أعادت شمس مصر لتشرق من جديد علي العالم في القيادة المخلصة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائد نهضة مصر ومؤسس الجمهورية الجديدة لافتتا إلي أن هذا الحضور الدولي الضخم يدل علي قوة الدولة المصرية وحضورها إقليميا ودوليا.

اقرأ أيضًا: ماذا فعل السيسي في 8 سنوات؟.. الجامعة المصرية اليابانية صرح علمي وجسر لتبادل الثقافات

وأضافت النائبة جيهان البيومي أن شرم الشيخ باتت اليوم عاصمة المناخ في العالم أجمع وهو فخر لكل مصري مشيرة إلي أن ما حققه المؤتمر لمصر من حضور إعلامي ودولي لا يقدر بتكلفة فمصر اليوم باتت قائدة للعالم من أجل مواجهة قضايا المناخ مطالبا الجميع بالوقوف خلف مصر ولا سيما في ظل هذا الزخم فالقاهرة اليوم باتت عاصمة ذات ثقل عالمي.

وعن حضور أبي أحمد وأردوغان لمصر في مؤتمر المناخ علقت النائبة جيهان البيومي، قائلا " هذه هي مصر دائما يأتيها خصومها مها اشتدت الخصومة تبقي القاهرة قاهرة لكل أعدائها فمصر هي الكبيرة والقائدة والمتسامحة مع من مَدّ يده بالسلام دون التنازل عن حقوقنا".