الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 10:01 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور

عاجل… قرار مفاجئ من فيريرا بشأن حراسة مرمى الزمالك.. تفاصيل

فيريرا
فيريرا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن حراسة مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "في اتجاه قوي داخل الزمالك بمنح الفرصة لمحمد صبحي في المباريات المقبلة، والمبادلة بينه وبين محمد عواد".

وأوضح: "لكن القرار لن يطبق من مباراة إنبي، ولكن خلال الفترة المقبلة سيكون هناك فرصة لمحمد صبحي في حراسة مرمى الزمالك، والأمر لن يقتصر على مشاركة عواد".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "محمد عواد لا يتحمل أي شيء في خسارة الزمالك مباراة السوبر الأخيرة أمام الأهلي، ولكنه لم يبدأ الموسم الحالي، بنفس المستوى الذي أنهى بيه الموسم الماضي، وساهم في تتويج الزمالك بالدوري والكأس".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد خسر لقب السوبر المصري لصالح الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بالإمارات.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: «أتعرض للشتيمة 24 ساعة بسبب الخطيب.. والزمالك في أزمة»

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة إنبي في السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.