الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 10:09 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور

فيتوريا يجتمع مع جهازه لحسم قائمة معسكر نوفمبر.. والوديات مع حازم إمام

فيتوريا وحازم إمام
فيتوريا وحازم إمام

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مهمة مع حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لوضع الترتيبات النهائية لمعسكر الفراعنة في شهر نوفمبر المقبل.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا في نوفمبر المقبل، خلال فترة التوقف الدولي والذي سيتخلله مواجهة ودية مع منتخب بلجيكا، يوم 18 من الشهر المقبل.

كما سيعقد روي فيتوريا جلسة مع الجهاز الفني المعاون، لوضع الرتوش النهائية لقائمة الفراعنة في معسكر نوفمبر، وبحث إمكانية ضم وجوه جديدة مع البرتغالي، على رأسهم أكرم توفيق، عمرو السولية، محمود متولي ثلاثي الأهلي، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك سيد عبد الله نيمار وحسام عبد المجيد بعد تألقهم الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: بهدف فيصل.. المنتخب الأولمبي يتأهل للدور الثالث من تصفيات أمم إفريقيا 2023

ومن المقرر أن يحسم فيتوريا مع حازم إمام، مصير ودية الفراعنة الثانية في معسكر نوفمبر، بعدما رفض لعب مباراة ودية أمام منتخب الأردن خارج الأرض ثم السفر لمواجهة بلجيكا في الكويت، حيث يرغب البرتغالي خوض المباراتين في نفس البلد.

موضوعات متعلقة