الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:54 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الحكومة البريطانية تكشف عن تعاونها مع مصر بشأن مؤتمر تغير المناخ «Cop 27»

رئيس الوزراء البريطاني
رئيس الوزراء البريطاني

كشفت الحكومة البريطانية اليوم الخميس، عن استمرار تواصلها في العمل مع مصر بشأن التغير المناخي، وذلك لأنها تعد الدولة المضيف لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية فيما يتعلق بتغير المناخ (Cop 27).

وأوضحت الحكومة البريطانية في بيان لرئاسة الوزراء أنها مستمرة في العمل عن كثب مع مصر باعتبارها الدولة المضيفة لمؤتمر الأطراف cop27، إلى جانب التأكد من أن كل الدول تحقق تقدما في الالتزامات التاريخية، التي تم الاتفاق عليها في ميثاق جلاسكو للمناخ.

اقرأ أيضا: خبير اقتصادي: قرارات المركزي ستساعد في امتصاص الصدمات التضخمية بالأسواق.. خاص

ومن جانبه، قال المتحدث باسم داونينج ستريت إنه سيتم تمثيل المملكة المتحدة بالكامل من جانب كبار الوزراء، بالإضافة إلى رئيس مؤتمر الأطراف ألوك شارما، حسبما ذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية.

وشددت "داونينج ستريت" على التزام الحكومة البريطانية بأهدافها الصفرية الصافية وترأس العمل الدولي والمحلي للتصدي لتغير المناخ.

اقرأ أيضا: محضر ونيابة.. حماية المستهلك تحذر من التلاعب والمخالفات في الأسعار

ومن المحتمل أن يتولى رئيس مؤتمر الأطراف في المملكة المتحدة ألوك شارما المفاوضات، بالنيابة عن المملكة المتحدة في مصر الشهر المقبل.

موضوعات متعلقة