الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

انطلاق جلسة خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم بالمؤتمر الاقتصادي

جلسة خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم
جلسة خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم

بدأت فاعليات الجلسة الثالثة في جلسات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي مصر 2022، للحديث عن التعليم والبحث العليم واقتصاد المعرفة، بعنوان: "خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم".

وفي تمام الساعة الـ ١٠، بدأت فاعليات جلسات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي "مصر ٢٠٢٢"، الذي انطلق أمس الأحد بحضور الرئيس السيسي، والمقرر انعقاده لمدة ٣ أيام في الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا: بث مباشر.. انطلاق فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي «مصر 2022»

وتناقش جلسات اليوم الثاني في المؤتمر الاقتصادي العديد من الموضوعات ومنها: "وثيقة سياسة ملكية الدولة ودعم سياسات المنافسة".

وتشتمل جلسات اليوم الثاني على الجلسة السابعة: "نحو خارطة طريق لتعظيم الصادرات عالية التقنية في الفترة من ١٢- ١.٣٠، والجلسة الثامنة دور صندوق مصر السيادي وفرص المشاركة في القطاع الخاص، والجلسة التاسعة: خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم، والجلسة العاشرة: "الفرص المتاحة لمشاركة القطاع الخاص في قطاع النقل، والجلسة الحادية عشرة: خريطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع الصحة ".

في الجلسة الثانية عشرة: خريطة طريق الوصول إلى الوصول إلى ٣٠ مليون سائح، وفي الجلسة الثالثة عشرة: آليات تعزيز دور القطاع المالي غير المصرفي".