الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:12 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

رئيس الوزراء الفلسطيني يطالب مصر بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني

رئيس الوزراء الفلسطيني والسفير المصري الجديد
رئيس الوزراء الفلسطيني والسفير المصري الجديد

في مكتبه برام الله، التقى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الأحد، السفير المصري الجديد لدى فلسطين إيهاب سليمان، كما رحب به في فلسطين وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة.

وذكرت وكالة وفا أن رئيس الوزراء الفلسطيني ناقش مع السفير المصري الجديد آخر المستجدات السياسية، والاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة في حق الشعب الفلسطيني، المتمثلة في القتل والاقتحام والحصار والاستيطان من قبل المستوطنين، إلى جانب اقتحامهم المتكرر للمسجد الأقصى المبارك.

أوضح رئيس الوزراء الفلسطيني أنه بالتزامن مع انسداد الأفق السياسي والفراغ السياسي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن استراتيجية القيادة والحكومة قائمة على ضرورة تعزيز الصمود والتوجه للعمق العربي، وتعزيز إنتاج الاقتصاد الوطني، وتقديم خدمة أفضل للشعب الفلسطيني، والسعي على إعداد برنامج إصلاحي.

وناشد اشتية مصر بالضغط على الجانب الإسرائيل لوقف انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني، وضرورة ألا يبقى الدم الفلسطيني محركا للحملة الانتخابية الإسرائيلية.

وناقش رئيس الوزراء الفلسطيني مع السفير المصري العلاقات الثنائية والتعاون في العديد من المجالات، منوهًا إلى الدور المصري الداعم دائمًا للقضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية.

وفي هذا الصدد، أكد السفير المصري الجديد موقف مصر المساند للقضية الفلسطينية، مؤكدًا على بذل جميع الجهود لتعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين.