الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:16 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

وزير الإنتاج الحربي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات بمصنعي 27 و63 الحربيين

وزير الإنتاج الحربي
وزير الإنتاج الحربي

عقد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجار تنفيذها بشركتي "مصنع 27 الحربي، مصنع 63 الحربي"، بحضور المهندسة دينا عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة شبرا للصناعات الهندسية ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس محمد عشماوي رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للصناعات غير الحديدية ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

اقرأ أيضًا: حقيقة إلغاء اختبار أكتوبر لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي

في مستهل الاجتماع، أوضح الوزير محمد صلاح، أن هذه الاجتماعات تستهدف متابعة آخر المستجدات الخاصة بعدد من الموضوعات والمشروعات التي تشارك في تنفيذها شركات ووحدات الإنتاج الحربي خاصة تلك الشركات التي تم فيها مؤخرا تعيين رؤساء مجالس إدارات ونواب لرؤساء مجالس الإدارات جدد، وذلك لضخ دماء جديدة والعمل على تطوير هذه الشركات والاطمئنان على مستقبلها.

وأضاف أنه يجري الحرص على وضع رؤية استراتيجية واضحة ومحددة لكل شركة ووحدة وقطاع على حدة والتي تهدف إلى التطوير بما يلائم طبيعتها وتحديد سبل النهوض بالعمل والإنتاج لديها في ضوء الدراسة التي تتم للملفات والموضوعات التي تقوم بتنفيذها هذه الجهات التابعة.

اقرأ أيضًا: في زيارة مفاجئة.. وزير الصحة يحيل مدير مستشفى بولاق الدكرور للتحقيق

ومن جانبه، اطلع وزير الدولة للإنتاج الحربي من خلال السادة نواب رؤساء مجالس إدارات الشركات (م /27 الحربي، م / 63 الحربي) على الموقف التنفيذي لمختلف المشروعات التي تشارك في تنفيذها هذه الشركات إلى جانب الاطلاع على خطط المشروعات المستقبلية التي تقوم بها من أجل التطوير وزيادة العملية الإنتاجية.

اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تنظم زيارة لعدد من الملحقين العسكريين العرب والأجانب وزوجاتهم لمقر

وأكد وزير الدولة للإنتاج الحربي خلال الاجتماع إلى ضرورة قيام مختلف الجهات التابعة ببذل أقصى جهد ممكن لاستكمال الدور الحيوي الذى تقوم به وزارة الإنتاج الحربي لدعم ومساندة الاقتصاد القومي والنهوض بالصناعة الوطنية على الصعيدين العسكري والمدني بالتعاون مع الجهات الصناعية المختلفة داخل مصر وخارجها.

وبدوره صرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، أن الوزارة تحرص خلال الفترة الحالية على تأهيل جميع أبنائها لتقلد المناصب القيادية وإعطاء الفرصة لمن يستحق عملا بمبادئ العدالة وتكافؤ الفرص.