الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موسكو تكشف عدد المنضمين إلى الجيش.. عقب قرار التعبئة الجزئية

الجيش الروسي
الجيش الروسي

كشف وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، اليوم، عن عدد الملتحقين بالقوات المسلحة الروسية، إثر قرار التعبئة الجزئية.

وأوضح شويجو، أن عدد المنضمين للجيش الروسي تجاوز مئتي ألف فرد، وذلك من خلال قوله: "أكثر من 200 ألف شخص وصلوا للانضمام في صفوف القوات المسلحة الروسية في إطار التعبئة الجزئية".

وخلال تصريحاته أفاد وزير الدفاع الروسي، أنه "صدرت تعليمات للمسئولين المعنيين لمتابعة تنفيذ قرار التعبئة الجزئية، بضرورة تزويد المنضمين بالملابس والممتلكات الأخرى الضرورية، قبل توزيع المهام العسكرية عليهم".

فيما أشار الوزير سيرجي شويجو، إلى أن الأفراد العسكريين
الذين انضموا للجيش الروسي تنفيذا لقرار التعبئة الجزئية، سيتم إرسالهم إلى مناطق العملية العسكرية الخاصة بعد التنسيق القتالي والتدريب".

وخلال تصريحاته أيضا، طالب وزير الدفاع الروسي، من قادة المناطق العسكرية والأسطول الشمالي، بضرورة إجراء تدريبات إضافية مع المجندين، وذلك من أجل تكييفهم بسرعة مع الوضع القتالي.

ويذكر أنه قبل أيام صدر قرار من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالتعبئة الجزائية لقوات الاحتياط، وذلك من أجل دعم القوات الروسية في عمليتها العسكرية في أوكرانيا، وقد حدد بوتين قوام هذه التعبئة بـ300 ألف شخص.

إقرأ أيضا : 22 اقتحاما للأقصى ومنع رفع الأذان 57 مرة في الحرم الإبراهيمي الشهر الماضي