الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:59 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

رئيس الإمارات يشيد بالعلاقات التاريخية بين بلاده وعمان خلال زيارة لمسقط

الإمارات وعمان
الإمارات وعمان

أثنى رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، على العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع بلاده وسلطنة عمان، خلال زيارته إلى مسقط، اليوم الثلاثاء، لمناقشة مجمل التطورات الخليجية والعربية والدولية والقضايا محل الاهتمام المشترك.

ونقلت وكالة أنباء "الإمارات اليوم"، عن بن زايد قوله: "إن العلاقات التاريخية الوطيدة بين دولة الإمارات وسلطنة عمان، لها طابعها الخاص فهي تمتد في نسيج اجتماعي وثقافي واحد وتستند إلى أواصر الأخوة العميقة والجيرة الطيبة والتداخل العائلي والأسري، بجانب قاعدة كبيرة ومتنوعة وثرية من المصالح المشتركة".

وأعرب رئيس دولة الإمارات عن سعادته بزيارة سلطنة عمان لاتي وصفها بـ"العزيزة"، مشيرًا إلى أن هذا البلد يحظى بمكانة خاصة في قلب كل مواطن إماراتي قيادة وشعبًا، وذلك بمناسبة زيارته للعاصمة مسقط.

وأشاد الرئيس الإماراتي بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمعه مع السلطان هيثم بن طارق، مشيرًا إلى نهج التواصل الأخوي الأصيل الذي تحرص عليه قيادة البلدين منذ تأسيسهم، معربًا عن تطلعه للعمل معه لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

اقرأ أيضًا.. أول سيدة تحكم إيطاليا في التاريخ.. محطات مهمة في حياة جيورجيا ميلوني

موضوعات متعلقة