الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:00 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

رئيس هيئة الشئون الإسلامية الإماراتية: الرئيس السيسي قائد عظيم يرعى القرآن وأهله

رئيس الهيئة العامة للشئون الإسلامية الإماراتية صورة من صفحة وزارة الأوقاف على فيس بوك
رئيس الهيئة العامة للشئون الإسلامية الإماراتية صورة من صفحة وزارة الأوقاف على فيس بوك


في المؤتمر الدولي الـ33 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أكد الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن أهل القرآن يشعرون بالسعادة لأن مجالسهم يحضرها الملائكة، والله عز وجل يستخدمهم لترديد كلامه، ويزيد محبتهم وتعظيمهم في قلوب المحيطين بهم.

وأعرب عن سعادته وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته للقرآن الكريم وأهله، واصفًا الرئيس بـ"القائد العظيم"، وأنه يخشى الله سبحانه وتعالى ويحب الرسول (صلى الله عليه وسلم)، لذلك وضع ثقته في وزير الأوقاف الذي يخاف الله فيكم ويعمل على غرس القرآن والسنة النبوية لتثمر ثمارها في بناء جيل رشيد فاهم وواع.

اقرأ أيضًا: «حياة كريمة في البلد».. كيف كرم الرئيس السيسي المواطن المصري؟

وجاءت كلمة رئيس الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال مشاركته في المؤتمر الدولي الـ33 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية في القاهرة، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من علماء الأمة ضيوف المؤتمر الدولي الثالث والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.