الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:06 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة إيليكت التشادي اليوم

الزمالك
الزمالك

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك على تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة إيليكت التشادي في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يدفع فيريرا بتشكيل للزمالك مكون من..

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

في خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم " أوباما"– سيد عبد الله "نيمار".

في خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - محمود عبد الرازق " شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو".

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على فريق إيليكت بهدفين دون رد، أحرزهما زيزو وشيكابالا.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك على قائمة الفريق، والتي جاءت كالتالي.. في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

في خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمد عبدالغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبدالله جمعة.

في خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد حسام "بيسو" – سيف جعفر – سيد عبدالله "نيمار" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو".

في خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قد سمح للثنائي زيزو والونش من أجل الانضمام لنادي الزمالك لخوض مباراة إيليكت بعد خوض مباراة منتخب مصر ضد النيجر.

اقرأ أيضًا: مصدر: الأهلي يدرس مخاطبة الجهات الرقابية للتحقيق في أزمة قيد الجزيري مع الزمالك

ومن جانبه أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك على أنه هدفه هو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مع الفريق الأبيض، وذلك بعد تحقيقه لقبي الدوري والكأس.