الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:40 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

أمريكا ترد رسميا على اتهام إيران لها بإثارة الشغب في طهران

مظاهرات إيران ـ سي إن إن
مظاهرات إيران ـ سي إن إن

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، إن الأحداث الدموية التي تشهدها إيران على خلفية مقتل فتاة احتجزت في السجون أمر صادم.

وأكدت أن الولايات المتحدة تتابع عن كثب الأحداث الجارية في طهران، والمدن المجاورة، مشيرة إلى أنه من حق الشعب الإيراني أن يتمتع بالحرية الكاملة وأن يعبر عن آرائه بشكل سلمي دون أي اعتراض.

وعلقت الوزارة على الاتهامات التي وجهاتها إيران بشكل رسمي إلى الولايات المتحدة، بأنها تقف خلف التظاهرات التي تشهدها البلاد، واصفة هذا بـ "الهراء".

وشددت على أن إيران طرحت قضايا ليس لها علاقة بالاتفاق النووي من أي اتجاه، موضحة أنه تم وضع اقتراحات جديدة من أجل الوصول إلى حل للأزمة.

على جانب آخر، أكد مساعد وزير الخارجية الأمريكي، في تصريحات لقناة العربية أن الرئيس جو بايدن، أكد التزامه الشديد بحل الدولتين في فلسطين، وإنهاء الصراع.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة لديها أمل بصمود الهدنة في اليمن، مشيرا إلى أن جماعة الحوثي غير ملتزمة بالهدنة، على عكسي المسؤولين في الحكومة، ومجلس القيادة.

اقرأ أيضا| المخابرات الأمريكية: واشنطن حذرت روسيا سرا من استخدام الأسلحة النووية