الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:41 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

وزيرتا الثقافة المصرية والألبانية تشهدان توقيع بروتوكول تعاون بالمجالات الإبداعية

وزيرة الثقافة المصرية والبانيا
وزيرة الثقافة المصرية والبانيا

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وإيلفا مارغريتي، وزيرة الثقافة بجمهورية ألبانيا، توقيع بروتوكول التعاون بين الجانبين، في المجالات الثقافية والإبداعية.

جاء ذلك في حضور السفير محمد حيدر، سفير مصر بألبانيا، وذلك ضمن مشاركتها في فاعليات الأسبوع الثقافي المصري الألباني، والذي يُقام بالعاصمة الألبانية تيرانا، تحت رعاية رئيس الوزراء الألباني، خلال الفترة من 19 وحتى 25.

اقرأ أيضًا: مناقشة رواية «غواية روح» لعبير العطار بقصر ثقافة الأنفوشي في الإسكندرية

وتأتي هذه المشاركة، تتويجًا لتفعيل أطر التعاون، التي تم الاتفاق عليها بين الجانبين المصري والألباني، بالعديد من المجالات، وذلك خلال زيارة رئيس وزراء ألبانيا، إيدي راما، إلى القاهرة في أكتوبر 2021، والتي أسفر عنها توقيع عدد من مذكرات التفاهم، وبروتوكولات التعاون في المجالات الثقافية.

اقرأ أيضًا: بحضور ابنته فاطمة.. صالون الأوبرا الثقافي يحتفي بـ «حسين رياض»

وقع البروتوكول من الجانب المصري، الدكتور هيثم الحاج، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ومن الجانب الألباني، أبيجيلا فوشتينا، مديرة دار الأوبرا الألبانية.

اقرأ أيضًا: «كل شئ عن القلق والمخاوف».. دار الشروق تصدر كتاب جديد للأطفال